75350 خوذة ليغو ستاروارز استنساخ قائد كودي 10

نواصل اليوم بإلقاء نظرة عامة سريعة على محتويات مجموعة LEGO Star Wars 75350 استنساخ قائد كودي خوذة، صندوق من 766 قطعة سيكون متاحًا اعتبارًا من 1 مارس 2023 بسعر التجزئة 69.99 يورو وهو متاح بالفعل للطلب المسبق في المتجر الرسمي عبر الإنترنت.

أما بالنسبة لخوذة المجموعة 75349 خوذة الكابتن ريكس الذي سيتم تسويقه في نفس الوقت مثل هذا ، كان التفسير على غرار LEGO للملحق الذي ترتديه هذه الشخصية الثانية في انتظار بفارغ الصبر من قبل عشاق سلسلة الرسوم المتحركة The Clone Wars. كودي ، أو CC-224 ، هو ضابط استنساخ محبوب للغاية ، لذا فإن وصوله على أرفف أولئك الذين نشأوا أو تقدموا في العمر مع مواسم العرض السبعة هو خبر مرحب به.

كما هو الحال مع خوذة Rex ، سيتعرف المشجعون على الفور على مالك هذه الخوذة حيث قد يراها الآخرون على أنها مجرد Clone Trooper. لذلك ، قد تبدو لوحة العرض التقديمية الصغيرة المطبوعة غير ضرورية للبعض ، ولكنها ستكون مفيدة للآخرين. لم أغير رأيي بشأن هذه النقطة المحددة منذ إطلاق هذه المجموعة من المنتجات المشتقة في عام 2020: أعتقد أن الشعار الضخم لمجموعة LEGO Star Wars الموجودة على هذه اللوحات غير ضروري بعض الشيء أو على الأقل بارز جدًا.

مرة أخرى ، تتعدد التقريبات الجمالية ، وحتى إذا لم يترك المظهر العام للمنتج أي شك بشأن الموضوع الذي تمت معالجته ، فسيكون من الضروري استيعاب هذه التعديلات التي يفرضها تنسيق هذه المجموعة من المنتجات المشتقة.

إنه أيضًا على مستوى الحافة السفلية من الخوذة أن الأشياء تصبح صعبة بعض الشيء مع أكوام من الأجزاء التي تكافح لتجسيد منحنيات وزوايا الكائن. الجزء العلوي من المنتج أكثر إخلاصًا حتى لو وجدنا القبة الحتمية بناءً على السلالم واللغات المرئية التي يمكننا أن نختار اعتبارها توقيعًا لهذا النطاق أو كاختصار جمالي يفتقر إلى التشطيب.

تقدم عملية التجميع بعض التقنيات الشيقة التي تسمح بالحصول على النتيجة النهائية ولا نشعر بالملل باستثناء ربما الخطوات القليلة الأولى التي تعطي انطباعًا ببناء قلب شخصية كبيرة بتنسيق Brickheadz.

حتى أننا نسعد قليلاً في بناء مجموعات فرعية تبدو غير ذات صلة تمامًا في ذلك الوقت والتي تجد بعد ذلك مكانها في البناء ، فهناك شيء مُرضٍ للغاية في رؤية المنطقة السوداء يتم تأطيرها تدريجياً بواسطة هيكل الخوذة فوق الصفحات.

75350 خوذة ليغو ستاروارز استنساخ قائد كودي 7

75350 خوذة ليغو ستاروارز استنساخ قائد كودي 11

الجزء المتحرك الوحيد للمنتج هو الهوائي الجانبي الموصل بـ a كرة مشتركة، من المؤسف أن هذه المنطقة لا تزال رمادية. يمكننا أيضًا أن نتساءل عما إذا كان من الحكمة ملء تجويف الخدين بقطع داكنة لتعزيز تأثير الإغاثة على هذه المناطق كما هو الحال في الجزء الخلفي من الخوذة ، فقد يكون من الممكن الحصول على نتيجة مقبولة من خلال تعديل إضاءة موقع المعرض.

مرة أخرى ، هذا المنتج المشتق ليس نموذجًا من الطراز الأول والذي يهدف إلى السماح بعرض نسخة متماثلة مثالية من الخوذة ، إنه مجرد تفسير منمق للغاية يحاول البقاء في التنسيق الذي تفرضه ممارسة الرياضة مع سهولة التعرف عليها. وبالتالي تم تحقيق الهدف ، فقد حصل كودي أخيرًا على التقدير الذي يستحقه في مجموعة من منتجات المعارض التي يعتبرها LEGO بلا شك "متاحة" و "ميسورة التكلفة".

لا يوجد سوى 9 شارات في هذا النموذج ، 8 أقل من خوذة Rex ، وهذه الشارات تمتزج بشكل أفضل قليلاً مع المناظر الطبيعية من تلك المستخدمة في استنساخ خوذة ضابط Clone الآخر. لا تتطابق خلفية هذه الملصقات مع لون الأجزاء التي توضع عليها ، ولكن الأسطح هنا أقل تعرضًا وأكثر تصغيرًا وننسى هذا العيب سريعًا.

تشكل الخوذتان المعروضتان معًا مزيجًا رائعًا من المنتجات المشتقة التي يجب أن ترضي المعجبين ، لكن الفاتورة ستظل باهظة: سيتعين عليك دفع 70 يورو لكل خوذة ، وهذا هو السعر الجديد الذي حددته LEGO لهذه النماذج من عشرين سنتيمترا عالية والتي تقدم فقط تجربة تجميع قصيرة جدًا والتي تهدف فقط إلى إنهاء حياتهم المهنية على الرف. مع القليل من الصبر ، من الواضح أنه سيكون من الممكن الحصول عليها مقابل أقل بكثير من تجار التجزئة المعتادين ، لذا فإن الأمر متروك للجميع لمعرفة ما إذا كانت الرغبة تستحوذ على المدخرات المحتملة.

ملاحظة: المجموعة المعروضة هنا ، مقدمة من LEGO، كالمعتاد يتم تشغيله. الموعد النهائي ثابت في 9 فبراير 2023 التالي الساعة 23:59 مساءً. فقط قم بنشر تعليق تحت المادة للمشاركة. تؤخذ مشاركتك في الاعتبار بغض النظر عن رأيك.

75349 خوذة ليغو ستاروارز كابتن ريكس 1

اليوم نحن مهتمون بسرعة بمحتوى مجموعة LEGO Star Wars 75349 خوذة الكابتن ريكس، صندوق من 854 قطعة سيكون متاحًا اعتبارًا من 1 مارس 2023 بسعر التجزئة 69.99 يورو. لقد تحدثنا كثيرًا هنا بالفعل عن عمليات إعادة إنتاج LEGO هذه للخوذات من عالم Star Wars ، بعضها أكثر نجاحًا من البعض الآخر وكلها تعاني بشكل أو بآخر من قيود التنسيق التي يفرضها التمرين.

تستخدم تلك الخاصة بـ Rex الوصفة المعتادة مع الجزء الداخلي المكون من مجموعة متنوعة من الأجزاء الملونة ، وقاعدة سوداء محاطة بلوحة تعريف مطابقة لتلك المعروضة بالفعل في بقية النطاق ونهاية مقنعة إلى حد ما اعتمادًا على المناطق المعنية .

بالنسبة إلى المراجع الأخرى ، فإن هذا المنتج الذي يبلغ ارتفاعه حوالي عشرين سنتيمترا ، علاوة على أنه يباع في صندوق كبير للغاية يمكن أن يعطي الأمل في شيء أكثر ضخامة ، تم تصميمه ليتم ملاحظته من مسافة معينة حتى لا يركز كثيرًا على الفجوات التي تظل مرئية بين بعض التجمعات الفرعية.

ومع ذلك ، لا يمكننا إلقاء اللوم على المصمم لكونه كسولًا في هذا الملف ، لقد بذل قصارى جهده لمحاولة إعادة إنتاج جميع المنحنيات والزوايا الأخرى للخوذة المرجعية باستخدام تجميعات فرعية بارعة حتى لو كانت النتيجة النهائية لن ترضي الجميع. يظل التجمع ممتعًا وممتعًا للغاية حتى لو استغرق الأمر برمته أقل من ساعة.

75349 خوذة ليغو ستاروارز كابتن ريكس 7

75349 خوذة ليغو ستاروارز كابتن ريكس 12

الجزء الداخلي من الخوذة مجوف ، يستخدم LEGO عددًا قليلاً من إطارات النوافذ في التمرير حتى لا ينفخ المخزون كثيرًا ويحافظ على هامشه. سيكون هناك ألف طريقة لملء الخوذة ، فإن استخدام عدد أكبر من الأجزاء من شأنه ، في رأيي ، أن يجعل من الممكن زيادة وزن الجسم قليلاً وتعزيز الشعور بوجود منتج عالي الجودة بين يديك . النطاق.

لا يفلت هذا المنتج من المشاكل المعتادة التي يجب على LEGO ألا يسعى لحلها كثيرًا: الملصقات الـ 17 التي يتم لصقها على الخوذة مطبوعة على خلفية بيضاء لا تتماشى حقًا مع اللون الأبيض المائل للأجزاء ، على عكس هذا ما توحي به المرئيات الرسمية للمنتج ، والتي غالبًا ما يتم تنقيحها بشكل كبير لتقليل هذا التباين. 17 ملصقًا غير ملون لمنتج عرض يتم تقديمه على أنه راقٍ من خلال عبوته ذات المظهر المثير تعد كثيرة ولكن لا يبدو أن أحدًا يشكو من ذلك.

LEGO بصراحة "يعيد النظر" في جماليات الخوذة عن طريق إزالة عمود من "القتل" على القبة وتقليل عدد الخطوط السوداء على الجانبين. نجد علامات اللحام بين حاجب المرحلة الأولى والجزء السفلي من إصدار المرحلة الثانية من الخوذة ، لكن الملصقات المعنية تكافح من أجل الاندماج في التصميم العام للمنتج. معهم جيج عيون أكثر سرية ، فهي تتكون من قطع من الخارج وملصق في المنتصف.

75349 خوذة ليغو ستاروارز كابتن ريكس 13

عند الوصول ، تفتقر نسخة LEGO من الملحق في رأيي إلى القليل من البراعة لتتناسب حقًا مع المظهر النحيف للخوذة المرجعية. من الواضح أننا نتعرف على المنتج على الفور ، لكن لوحة التعريف لن تكون كثيرة هنا للسماح لشخص لم يكن متفرجًا دؤوبًا في سلسلة الرسوم المتحركة The Clone Wars بعدم الخلط بين الكائن وبين خوذة Stormtrooper المبتذلة التي يأخذ منها منطقيًا بعضًا التقنيات. ال ويأتي إطلاق الشركة ناجح إلى حد ما ومتكامل بشكل جيد ، يمكن توجيه الجذع الذي يرتكز عليه كما تراه مناسبًا.

باختصار ، إنه تفسير مُعاد صياغته مرة أخرى للملحق المرجعي ، ولا يمكننا اعتبار هذا المنتج حقًا نموذجًا خالصًا ومخلصًا ومنجزًا. منذ إطلاق هذه المجموعة في عام 2020 ، كان العديد من المعجبين يأملون في أن ينتهي المطاف بريكس وكودي يومًا ما على أرففهم ، ويتم تقديمهم الآن ولكن سيكون من الضروري الآن دفع 70 يورو لكل خوذة ، ولا يزال بدون أدنى مصغر لمرافقتهم. الشيء وخذ حبوب منع الحمل. تظل الحقيقة أن الكائن سيبدو رائعًا على زاوية أحد الرفوف ، لقد استحق ريكس هذا التكريم.

ملاحظة: المجموعة المعروضة هنا ، مقدمة من LEGO، كالمعتاد يتم تشغيله. الموعد النهائي ثابت في 7 فبراير 2023 التالي الساعة 23:59 مساءً. فقط قم بنشر تعليق تحت المادة للمشاركة. تؤخذ مشاركتك في الاعتبار بغض النظر عن رأيك.

21338 ليغو أفكار المقصورة الهيكلية 21

اليوم نقوم بجولة سريعة للتعرف على محتوى مجموعة أفكار LEGO 21338 كابينة A-Frame، صندوق من 2082 قطعة والذي سيكون متاحًا بسعر التجزئة 179.99 يورو كمعاينة لكبار الشخصيات اعتبارًا من 1 فبراير 2023.

هذا المنتج الجديد من مجموعة LEGO Ideas ، مستوحى بحرية من الإبداع كابينة A-Frame المقدمة من Andrea Lattanzio (Norton74) ، للوهلة الأولى ، تحترم إلى حد ما عمل مصمم المعجبين ، ولكن في كثير من الأحيان مع LEGO يتم لعب كل شيء على التفاصيل ولا يحرم المصنع نفسه من بعض الاختصارات والمدخرات الأخرى.

قبل الخوض في التفاصيل ، يجب الاعتراف بأن تجربة التجميع لهذا المنتج ممتعة للغاية. إنه يقترب من أفضل عرض نماذج مع تناوب ذكي بين التسلسلات الأكثر تكرارًا وتلك التي تسمح لك بتغيير الملذات قليلاً من خلال التركيز على التركيبات الداخلية.

والنتيجة هي منتج معياري به عناصر هيكلية مختلفة قابلة للإزالة تتيح سهولة الوصول إلى المساحات الداخلية. هناك 2000 قطعة ، البناء باستخدام العديد من العناصر الصغيرة بما في ذلك عدد كبير من البلاط التي تكسو جدران وسقف الشاليه.

لذلك يتم احترام موضوع المقصورة الخشبية المفقودة في وسط الغابة بشكل عام ، ولكن LEGO يتخلص من السياق الأصلي الذي تميز ببناء متداعي إلى حد ما يسكنه الصيادون ويحيط به قرون الغزلان فوق باب المدخل. سكن عائلي ثاني بمظهر "أنظف". إنه أمر سيء للغاية بالنسبة لجو "RMC Découverte" الذي يمضي قليلاً على جانب الطريق ، فإن النسخة الرسمية للمنتج تفقد في رأيي القليل من طابعها.

21338 ليغو أفكار المقصورة الهيكلية 22

21338 أفكار ليجو المقصورة الهيكلية 12 1

لا يتعين عليك أن تكون مراقباً شديداً لترى أن LEGO قد قللت أيضًا من كثافة الغطاء النباتي المحيط. أشجار الصنوبر الكثيفة ، وربما الهشة قليلاً ، من المشروع الأولي تفسح المجال هنا للجذوع ذات الأوراق المتناثرة. إنه لأمر مخز بعض الشيء ، ننتقل من سياق غابة أكثر تقشفًا إلى جو ديزني مع الطيور والفراشات والأوراق بألوان متلألئة. هذا الاختيار الجمالي سوف يروق بلا شك للعديد من المعجبين ، عليك أن تعرف كيفية إرضاء غالبية العملاء المحتملين. مساحة عائلية ، المقصورة مجهزة بكل ما تحتاجه لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة هناك دون حرمان نفسك من وسائل الراحة المتوفرة في أي منزل حديث.

التركيبات المختلفة مقنعة وهي إلى حد كبير بمستوى ما يجده المرء في ملف وحدات والطبيعة الريفية للمباني هي التي تحد من مستوى تفاصيل بعض المعدات هنا ، لا سيما في المطبخ. تم تركيب الدش المثبت في الجزء الخلفي من الكوخ بشكل جيد باستخدام رأس الدش والحنفية والصابون والمنشفة. يمكننا أن نرى في الباب الأبيض لفة من ورق التواليت ، كما أن وجود المجرفة المعلقة بجوارها يسير أيضًا في هذا الاتجاه ...

الكوخ على شكل A ، توفر الأرضية منطقيًا مساحة محدودة للغاية تسمح لك ببساطة بتكديس السرير وبعض الأثاث. لم يدخر المصمم سلمًا يسمح لك بالتنقل بين المستويات ، فهذا أمر ملموس.

تم تصميم قسمي السقف بشكل جيد ، وهما سميكان ومدعومان بشكل كافٍ حتى لا يتشوه. من الممكن إزالتها وإعادة تثبيتها بسهولة ، فهي ليست مثبتة في إطار المبنى ، ولكن لا تزال هناك سلسلة من التلال غير المعقولة بقناة تستحق أن تكون مغطاة بمزراب. اختار LEGO منطقياً اللعب فقط بالتناوب على أطوال مختلفة البلاط وتراجع وضعها بشكل أو بآخر عن السطح المعالج لتكوين نسيج بتأثير خشبي ، يستحيل على منتج رسمي ترك بضع قطع نصف غارقة لتعزيز التأثير المتهدم. نتيجة لذلك ، فهو سلس للغاية ونظيف جدًا بحيث لا يستحضر شاليه Center Parcs الذي يتم صيانته جيدًا. لا توجد مصاريع على نوافذ السقف وهذه مثبتة.

21338 أفكار ليجو المقصورة الهيكلية 13 1

21338 ليغو أفكار المقصورة الهيكلية 23

يمكن ربط جزيرتي الغطاء النباتي المراد تشييدهما بالمبنى الرئيسي أو تجميعهما معًا للحصول على عنصر عرض مستقل. لماذا لا ، الاحتمالات التي تنشأ من هذا الاختيار مثيرة للاهتمام ، وأنا أفكر بشكل خاص في أولئك الذين يرغبون في دمج الشاليه في الديوراما دون الحاجة بالضرورة إلى إثقال أنفسهم بالأشجار المتوفرة أو أولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالوصول إلى هذا جزيرة صغيرة بواسطة الزورق.

أكثر من لاحظ ، لم يتبق سوى صفين من المطارق في قاعدة الشاليه ، وقد قام مبتكر المشروع المرجعي بتركيب ثلاثة. يختفي درابزين الدرج الخارجي ، ويتم استبدال مدخنة الطوب هنا بأنبوب أسود بسيط ويتجسد الباب الأمامي الآن بالعنصر الأساسي الأكثر استخدامًا. هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للنوافذ في الطابق الأرضي ، كنت أفضل رؤية مجموعات من أربع فتحات صغيرة بدلاً من العناصر الكبيرة المعتادة. لا يوجد خيار سيئ حقًا ، لكن في رأيي ، كل هذه القرارات الجمالية هي التي تغير بشكل كبير مزاج المنتج. سنفعل بها.

في دائرة نصف قطرها عيد الفصح البيض، هذه المراجع الدقيقة إلى حد ما منتشرة في جميع أنحاء البناء ، نلاحظ إيماءة إلى جنسية مصمم المروحة في قلب أسس الشاليه ، ووجود نسخة مصغرة من الشجرة من مجموعة أفكار LEGO 21318 تريهاوس في غرفة النوم في الطابق العلوي ، استخدام ألوان ماركة Octan الخيالية في الجزء الخلفي من المنزل أو الرسم في الطابق الأول المستوحى من كوخ أزرق، مشروع آخر تخيله Andrea Lattanzio (Norton74). مرجع الآلة الكاتبة من مجموعة أفكار LEGO 21327 آلة كاتبة أكثر دقة قليلاً: الكائن المثبت على مكتب في الطابق الأرضي أسود ، وبالتالي فإن لون سطح الطاولة هو الذي يجعل الارتباط مع اللون الرمال الخضراء من إصدار 250 يورو.

21338 ليغو أفكار المقصورة الهيكلية 17

لا توجد أيضًا ملصقات في هذا الصندوق ، كل العناصر المنقوشة مختومة مثل ممسحة ممسحة بشعار LEGO ، قرميدي تم تسليم 2x4 في الأصل في مجموعة LEGO ICONS 10290 شاحنة بيك أب، علامة الحداد من مجموعة أفكار LEGO 21325 حداد القرون الوسطى، خريطة الكنز لمجموعة LEGO CITY 60355 بعثات مباحث شرطة المياه، الفينيل من مجموعة LEGO ICONS 10312 جاز كلوب أو كلتا الصفحتين الأوليتين.

تنتهز LEGO أيضًا الفرصة لإعادة استخدام الزورق الذي شوهد في مجموعة LEGO 10292 شقق فريندز، في الموضوع. بالنسبة للحيوانات المقدمة ، فإن السنجاب هو الذي شوهد بالفعل في عدة صناديق منذ العام الماضي ، كما تم تسليم القضاعة الوحيدة المتوفرة هذا العام في نسختين في مجموعة LEGO CITY 60394 مركبة النقل المؤتمتة وثعالب الماء، الطيور شائعة جدًا ، والفراشات كبيرة الحجم من المجموعة عرض 80110 رأس السنة القمرية الجديدة (2023). لا توجد شبكة لالتقاط هذه الفراشات في هذا الصندوق ، إنه لأمر مخز ، كان علينا المضي قدمًا في الفكرة.

تتيح لك الصور المصغرة الأربعة المقدمة تخيل عائلة في عطلة نهاية الأسبوع في Center Parcs ، لا شيء مجنون ، لكن الهبة كافية لإضفاء القليل من الحياة على هذه الديوراما وربما تغيير المرحلة. تم تنفيذ مطبوعات الوسادة بشكل صحيح ، ولا ألاحظ أي عيب معين في هذه التماثيل المختلفة ذات الرؤوس المشتركة واثنان منها يفتتحان الجذع التي سنراها بوضوح في مكان آخر في وقت لاحق من العام.

تفاصيل دقيقة: في المرئيات الرسمية للمنتج ، يشجع LEGO المعجبين على تبديل قصات الشعر بين الأشكال الصغيرة المختلفة ، والأمر متروك لك من سيدفع التوت الأسود على الرأس ، وهذا أيضًا هو الشمول.

في الختام ، أعتقد أن هذا المنتج هو تحويل مقنع نسبيًا للفكرة الأصلية التي تحترم روحها إلى حد ما ، حتى لو غيرت LEGO جو المشروع الأولي قليلاً. هذه وحدات من المثير للاهتمام تجميع الحراج ، فقد تم تصميمه بشكل صحيح ، ولا يزال من السهل الوصول إلى مساحاته الداخلية المختلفة ، وحتى إذا فقدنا القليل من الجانب المتهالك من الشاليه ، يبدو التمرين ناجحًا بالنسبة لي. على أي حال ، من المرجح أن يكون العملاء المحتملون لهذا المنتج قد أمضوا عطلة نهاية أسبوع مريحة في نزل ذي طابع خاص أكثر من بضعة أشهر في صيد ثعالب الماء في ألاسكا.

تُباع هذه اللعبة مقابل 179.99 يورو ، ولا يمكننا حتى أن نستنتج أنها باهظة الثمن بعض الشيء أو باهظة الثمن أو باهظة الثمن ، فنحن نعلم جميعًا هنا أن منتجات العلامة التجارية تُباع بأسعار عامة يصعب على الجميع الوصول إليها. عليك أن تختار بانتظام بين مجموعة أو أخرى للبقاء ضمن الميزانية الثابتة أو المفروضة. كنت سأقدر وجود لبنة مضيئة والتي من المحتمل أن تتناسب بسهولة مع الميزانية ، لكنني لست من يقرر.

ملاحظة: المجموعة المعروضة هنا ، مقدمة من LEGO، كالمعتاد يتم تشغيله. الموعد النهائي ثابت في 5 فبراير 2023 التالي الساعة 23:59 مساءً. فقط قم بنشر تعليق تحت المادة للمشاركة. تؤخذ مشاركتك في الاعتبار بغض النظر عن رأيك.

76244 ليغو مارفل مايلز موراليس موربيوس 1

اليوم نحن مهتمون بسرعة بمحتوى مجموعة LEGO Marvel 76244 مايلز موراليس ضد موربيوس، صندوق صغير من 220 قطعة متوفر بالسعر العام البالغ 24.99 يورو منذ 1 يناير 2023. تثير هذه المجموعة ، ولا شك في البعض الآخر ، بعض الأسئلة المتعلقة باتساق محتواها: لماذا يقود مايلز موراليس- انه سيارة خارقة؟ ماذا يفعل موربيوس في هذا الصندوق؟ سؤالان من المحتمل أن يجدا إجابتهما في مكتب قسم التسويق في الشركة المصنعة الدنماركية أكثر من كون مارفل نفسه.

من الواضح أن مايلز موراليس لا يحتاج إلى سيارة للتنقل ، ولا يحتاج حتى إلى سيارة خارقة ذات مظهر عدواني وغير متحفظ للغاية. لكن LEGO تعلم أنه لبيع منتجاتها ، تعتبر المركبات الدوارة أو الطائرة حجة قوية عندما يتجول الأطفال على أرفف متاجر الألعاب.

On ne va d'ailleurs pas se plaindre d'avoir quelque chose d'un peu consistant à construire dans cette boite, le véhicule en huit tenons de large est dans l'esprit de ceux de la gamme Speed Champions, la finition ultra-aboutie على الأقل. لا تزال هناك بعض الأفكار الجيدة لتحقيق النتيجة المقترحة ، يجب أن يجد الأصغر سناً بعض الإلهام هناك لإنشاء سياراتهم الخاصة. لا توجد ملصقات في هذا الصندوق ، لذلك تم ختم الرمز الجميل الموجود على الغلاف الأمامي.

76244 ليغو مارفل مايلز موراليس موربيوس 3

76244 ليغو مارفل مايلز موراليس موربيوس 4

السيارة محاطة باثنين الرماة مسمار ليست سرية تمامًا ، ولكن يمكنك إزالتها دون تفكيك كل شيء إذا كنت تنوي عرض هذه السيارة الخارقة جنبًا إلى جنب مع الطرز الأخرى. يحمل مايلز موراليس علبتي طلاء في صندوق السيارة ، ويمكن الوصول إليهما بسهولة ويتم تقدير الغمزة. يمكن أيضًا إزالة اللهب الأزرق الموجود على الظهر بسهولة إذا شعرت أن التصميم يشغل مساحة كبيرة جدًا على أرففك كما هي. الجميع يعرف ذلك ، مايلز موراليس يقود السيارة بمفرده ، لم يكن لديه أي راكب مطلقًا ، وبالتالي فإن minifig يتركز في قمرة القيادة لهذه السيارة التي تعد أكبر قليلاً من كونها تمثالًا صغيرًا.

ماذا يفعل مايكل موربيوس في هذه المجموعة؟ سيشعر شخص ما في LEGO أن الشخصية لا تستحق صندوقًا مخصصًا وأنه سيكون من الحكمة ربطها بسرية مع بطل خارق شهير لتزويد هواة الجمع بإمكانية الحصول على minifig دون المخاطرة بالاتهام بتسويق لعبة أطفال على أساس شخصية شديدة العنف. لن يمثل الفيلم الذي تم إصداره مؤخرًا تاريخ السينما ، لكنه أعاد شعبيته إلى مصاص الدماء الغاضب هذا الذي لم يكن حتى الآن شخصية رائدة.

لا يبدو أن الشكلين المصغرين المتوفرين في هذا الصندوق ملهماً للغاية بالنسبة لي: مايلز موراليس راضي بزوج من الأرجل المحايدة والرأس الذي سبق رؤيته في المجموعات 76171 مايلز موراليس ميك et 76178 ديلي بوغل حول جذع جديد صحيح للغاية ولكنه يتنفس الحد الأدنى من الخدمة. كما هو الحال ، لا يزال minifig لا ينافس النسخة الحصرية والمفصلة التي قدمتها شركة Sony في عام 2021 بمناسبة المنافسة.

76244 ليغو مارفل مايلز موراليس موربيوس 12

76244 ليغو مارفل مايلز موراليس موربيوس 13

لا يستفيد Morbius من إنهاء ما وعدتنا به المرئيات الرسمية بمساحة بيضاء تصبح رمادية على الصدر. المشكلة متكررة ، لا ينبغي لـ LEGO حتى محاولة حلها بعد الآن لأنني لا أرى أي تفسير آخر صالح في مواجهة الكثير من الإهمال. تم تنفيذ رأس الشخصية بشكل جيد مع وجهين ، لكنها لا تزال على حدود مصاص الدماء العام لمجموعة LEGO Monster Fighters البائدة.

قدم الشعر ، الذي سبق رؤيته في المجموعة 10292 شقق FR⋅I⋅E⋅N⋅D⋅S على رأس غلاديس ، ليس في أفضل ذوق. كان بإمكان LEGO أن تفعل شيئًا أكثر نجاحًا من خلال دمج ، على سبيل المثال ، آذان الشخصية المدببة. إنه ليس جاريد ليتو على أي حال وسيتعين على هواة الجمع أن يقبلوا بهذه النسخة المصورة "المبتدئين" ، وربما لن يتحسنوا أبدًا. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، فإن القارورتين المقدمتين تجسدان دم الإنسان والدم الاصطناعي الأزرق الذي تستهلكه الشخصية. يرمي LEGO أيضًا خفافيش في الصندوق ، دائمًا ما يتم التقاطها.

باختصار ، هذا الصندوق عبارة عن مجموعة حقائب صغيرة تسمح لك بتلائم سيارة جميلة وشخصيتين ، أحدهما يحظى بشعبية كبيرة لدى الأصغر والآخر كان لفترة وجيزة في أخبار السينما قبل بضعة أسابيع. الوصفة محيرة ولكنها تجمع بين الحجج الكافية لتحقيق المبيعات. ليس كافيًا للاستيقاظ ليلاً ، ولكن بسعر 25 يورو فقط ، سنبذل الجهد.

ملاحظة: المجموعة المعروضة هنا ، مقدمة من LEGO، كالمعتاد يتم تشغيله. الموعد النهائي ثابت في 16 يناير 2023 التالي الساعة 23:59 مساءً. فقط قم بنشر تعليق تحت المادة للمشاركة. تؤخذ مشاركتك في الاعتبار بغض النظر عن رأيك.

تحديث : تم سحب الفائز وإخطاره عبر البريد الإلكتروني ، ويشار إلى اسمه المستعار أدناه.

لويس J24 - نشر التعليق في 07/01/2023 الساعة 18h56

40632 ليغو بريكهيدز لورد رينج أروين أراجورن 3

ننهي جولة الحزم الثلاث لأشكال LEGO BrickHeadz المصغرة بموجب ترخيص The Lord of the Rings مع نظرة عامة سريعة على محتويات المجموعة 40632 أراجورن وأروين، صندوق صغير يسمح لك مخزونه المكون من 261 قطعة بتجميع Aragorn و Arwen ، كل ذلك مقابل 19.99 يورو منذ 1 يناير 2023.

الشخصيتان موجودتان هنا في ملابس الزفاف وبالنظر إلى القيود المعتادة لتنسيق BrickHeadz ، أعتقد أن المصمم يعمل بشكل جيد. نتعرف على الجماعات التي شوهدت على الشاشة في الفيلم عودة الملك، وحتى لو كان فستان Arwen حزينًا بعض الشيء في إصدار LEGO ، فإن أهم سمات ملابس كل شخصية موجودة هناك.

يتم تسليم ثلاث قطع جميلة مطبوعة على الوسادة لتجسيد أغطية الرأس للعروسين والعريس ودرع أراغورن ، وقد تم تنفيذها جميعًا بشكل جيد للغاية وتساهم بشكل كبير في إعطاء هذه التماثيل طابعًا صغيرًا. نأسف على الرغم من كل شيء أن المنطقة الذهبية على صفيحة أراغورن شاحبة قليلاً ، فهي على أي حال أقل تباينًا بكثير من الصور الرسمية.

أحيي أيضًا عمل مصممي الجرافيك في هذا المنتج ، العناصر المعنية مصممة بشكل جيد للغاية وتتناسب تمامًا مع هذين التمثالين. بالنسبة للباقي ، فهو مقنع إلى حد ما باستثناء لحية أراجورن التي تعطي الانطباع بأن الشخصية تتجعد بفم بلا أسنان.

40632 ليغو بريكهيدز لورد رينج أروين أراجورن 4

كما هو الحال في كثير من الأحيان ، يتم تجميع هذه الأشكال في بضع دقائق وهي ببساطة تكرر الأساليب المعتادة ، لكن LEGO تسلم الشخصيتين بأكياس منفصلة وكتيبات تعليمات تجعل من الممكن مشاركة التجربة.

تعد عودة ترخيص The Lord of the Rings إلى LEGO أخبارًا جيدة للمعجبين ، حتى لو لم يكن الأخير يتوقع بالضرورة إعادة التشغيل هذه عبر عدد قليل من الأشكال بتنسيق BrickHeadz مقسمة إلى ثلاث حزم من حرفين بجودة غير متساوية. سيتعين علينا القيام بذلك أثناء انتظار الأفضل.

ومع ذلك ، فإن مجرد وجود شعار الترخيص على هذه الصناديق الثلاثة سيكون كافيًا لجعلها منتجات مطلوبة بشدة ، حتى بين أولئك الذين يتجاهلون عادةً هذه التماثيل المكعبة. بقدر ما أشعر بالقلق ، فإن حقيقة أن أكون قادرًا على الانغماس في عالم الترخيص عبر هذه الإنشاءات القليلة ستكون كافية أيضًا لتجعلني سعيدًا ، هذا كل شيء بالفعل. كما يقول المثل ، "لعدم وجود مرض القلاع نأكل الشحرور".

ملاحظة: المجموعة المعروضة هنا ، مقدمة من LEGO، كالمعتاد يتم تشغيله. الموعد النهائي ثابت في 14 يناير 2023 التالي الساعة 23:59 مساءً. فقط قم بنشر تعليق تحت المادة للمشاركة. تؤخذ مشاركتك في الاعتبار بغض النظر عن رأيك.

تحديث : تم سحب الفائز وإخطاره عبر البريد الإلكتروني ، ويشار إلى اسمه المستعار أدناه.

Steph59223 - نشر التعليق في 06/01/2023 الساعة 5h41